Home » lebanon » رئيس مجلس المندوبين في اللبنانية: نرفض التعرض لأي جزء من جسم الجامعة الاكاديمي او الاداري

صدر عن رئيس مجلس المندوبين – ممثل اساتذة كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية الدكتور علي رحال، بيان اعلن فيه انه “بالعودة الى سجلات خريجي الفرع الفرنسي لكلية الحقوق الجامعة اللبنانية منذ انطلاقته في العام 1996، خرج اكثر من ثلاثين طالبا اصبحوا من حملة شهادة الدكتوراه واكثر من مئة قاض، واكثر من مئتي محام والكثير من الضباط والدبلوماسيين وموظفي الادارة العامة والعديد من كتاب العدل”.

اضاف: “عطاء لا ينتهي بفضل هذه الكوكبة اللامعة من اساتذة الفرع وعلى رأسهم المديرة الدكتورة سيبال جلول. ان محاولة الايهام بحصول تلاعب او تمايز او تعاطف لا اساس له من الدقة بل طعن بمسيرة طويلة لن توقفها محاولات بائسة للاساءة الى السمعة الحسنة ولضرب المستوى والمس بمعنويات الاساتذة والطلاب”.

وختم: “ان كلية الحقوق والعلوم السياسية والادارية بكافة فروعها وفئاتها تتضامن مع هذا الفرع وترفض اي تعرض يطال اي جزء من جسمها الاكاديمي او الاداري وتعلن نهار الاربعاء الواقع في 7/11/2018، يوما تضامنيا مع الفرع الفرنسي مع وقفة تضامنية في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا”.

ووقع البيان ممثلو الاساتذة وهم: الفرع الاول: حسان اشمر – الفرع الثاني: جوزف عيسى – الفرع الثالث: عبد الستار الايوبي – الفرع الرابع: مازن ترو – الفرع الخامس :احمد اشراقية – الفرع الفرنسي: كارول نجم”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

الاخبار والمواد الواردة في موقع “سيدر نيوز” لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبرعن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها
WhatsApp chat