Home » lebanon » نزار زكا: دولتي لا تزال تتجاهل قضيتي

صدر عن عائلة نزار زكا الموقوف في إيران بيان نقلا عنه جاء فيه:
“أتوجه الى زملائي الإيرانيين من المعتقلين السياسيين الموجودين معي تحت الأرض، بجزيل الشكر والإمتنان للعاطفة الصادقة التي أغدقوني بها والتعاطف الذي أظهروه معي، من خلال الإحتفال سويا بعيد ميلادي، الرابع الذي أقضيه في سجن إيفين، على مائدة قاموا خصيصا بتحضير أطباقها، كل حسب تقاليد منطقته، وذلك كبادرة إعتذار نيابة عمن خطفني ولأن ليس من شيم الإيرانيين دعوة شخص ومن ثم إعتقاله تعسفيا. كما أشكر كل من شاركنا المائدة من عناصر الحرس في سجني”.

اضاف: “أتوجه بالتقدير الى الإتحاد اللبناني للفروسية برئاسة اللواء سهيل خوري، للمبادرة المميزة التي شهدتها بطولة لبنان في الفروسية أمس الأحد في ضبية، من خلال الإحتفاء بعيد ميلادي والتأكيد أن الفروسية، وأنا إبنها، لا تكتمل إلا بعودتي إليها”.

وتابع أشكر كذلك إبني عمر زكا، والجالية العزيزة في واشنطن وكل الإصدقاء الأميركيين الذين أقاموا “كأس الحرية لنزار زكا” في لعبة البولو Polo في العاصمة الأميركية، في حضور مسؤولين اميركيين كبار. والشكر موصول لكل من ساهم ماديا ولوجستيا ومعنويا في إنجاح هذه المبادرة. أشكر كل هؤلاء بلا إستثناء من إيرانيين وأميركيين ولبنانيين مقيمين ومنتشرين، في حين لا تزال دولتي في غيبوبة كاملة، تتجاهل قضية لبناني خطف في طهران بينما كان يلبي دعوة رسمية”.

No comments yet... Be the first to leave a reply!

الاخبار والمواد الواردة في موقع “سيدر نيوز” لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبرعن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها
WhatsApp chat