الرئيسية » حكايات الناس » كشف لغز الاعتداء على إثيوبية حتى الموت في السعودية

تمكّنت شرطة منطقة الرياض في السعودية، من كشف غموض العثور على امرأة مجهولة، ساقطة بأرض فضاء بحي منفوحة، ومصابة بكدمات ونزيف بالدماغ، توفيت على إثره لاحقًا.

وصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، الإثنين (26 ديسمبر 2016)، بأن الأجهزة الأمنية بشرطة المنطقة، تلقّت بلاغًا من إحدى فرق هيئة الهلال الأحمر، عن وجود امرأة مجهولة يحتمل أن تكون من الجنسية الإفريقية، ملقاة بأرض فضاء بحي منفوحة، مصابة بكدمات في الظهر والرأس ونزيف بالدماغ، وجرى إسعافها على الفور، وبالانتقال للمستشفى تعذّر سماع أقوالها لسوء حالتها الصحية، وفي وقت لاحق، توفيت وتم إيداعها ثلاجة مدينة الملك سعود الطبية لإجراء الصفة التشريحية لتحديد سبب الوفاة.

وأضاف أنه نظرًا لأهمية البلاغ، فقد عملت إدارة التحريات والبحث الجنائي على إجراء التحريات الموسعة لجمع واستقاء المعلومات في كل الاتجاهات، بهدف التوصل إلى تحديد هوية المتوفاة، ومن خلال التحريات تبين أنها (فتاة اثيوبية تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا) تقيم في البلاد بصفة غير نظامية.

وأشار إلى أنه بتكثيف البحث، تم تحديد دائرة الاشتباه في شخصين من الجنسية الصومالية، أشارت الدلائل إلى صلتهما بالفتاة، حيث جرى ضبطهما، وبسماع أقوالهما المبدئية أفادا أن الفتاة سبق أن أصيبت أثناء قدومها من بلدها عن طريق التهريب في حادث عرضي، وقد تم إرسالها لمدينة الرياض من قبل قريبها المقيم في محافظة وادي الدواسر لعلاجها، إلا أن حالتها الصحية ساءت وقررا التخلص منها خوفًا من وفاتها.

وبين أنه جرى إيقافهما في مركز الشرطة المختص وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العامّ بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com