الرئيسية » ابراج » برجك اليوم حظك الجمعة 25/11 , توقعات الأبراج اليوم 25 نوفمبر تشرين الثاني 2016 ابراج اليوم Abraj Alyawm
البكم الأبراج اليوم 25-11-2016 ، ابراج اليوم الجمعة 25 نوفمبر العام 2016،  توقعات الابراج  25/11/2016،  من الناحية العاطفية او  الناحية المادية او الناحية العملية ,و الناحية العائلية او علي الصعيد الدراسي ، وسنقدم في هذة المقالة توقعات ابراج اليوم لجميع الابراج مثل ماغي فرح وجاكلين عقيقي، حيث ان توقعات الابراج يعتبر علم من أكثر العلوم صعوبة وتأثيراً علي العديد من البشر الذين يقرأون فيه سواء أيجابياً او سلبياً، ويتنافس علماء الفلك علي تقديم توقعات الابراج يومي للحصول علي ثقة الزائر وتقديم التوقعات الصحيحة للابراج .
ابراج اليوم
ابراج اليوم 25-11-2016 ونتمني لكم زيارة الموقع يومياً لمعرفة توقعات لجميع الابراج ، حيث نقدم لكم توقعات جميع الابراج.

حظك اليوم 25/11

ابراج اليوم 25/11/2016 وهي 25 تشرين ثان من العام الميلادي 2016 Abraj Alyawm،  بنشر التوقعات لا نقر بصحتها، التوقعات في الحقيقة، فلا احد يعلم الغيب، لكننا نؤكد ان تلك التوقعات تأتي عن طريق علماء لديهم الخبرة اللازمة، عن طريق متابعة تحركات الكواكب والنجوم في الأبراج الفلكية ومن ثم يتوقعون هل هناك ظروف معاكسة لبعض الكواكب ام لا، ومدى التوافق العاطفي بين برج وأخر وكيف سيلعب القدر قسطاً كبيراً من الحظ مع برج عن غيره، لكن لأبد ان نعلم لا يحدث شيئ دون ان يكون الأنسان ساعي لذلك، فالربح من العمل لن يأتي بمجرد ان هناك توقعات بذلك، لكن السعى وراء ذلك الهدف يجعل تحقيقه جائزاً، فالتوقعات تقول لك في الكثير أسعى علي هدفك سيتحقق لك ما تريد سواء كان علي الصعيد المهني أو الصعيد الدراسي او الصعيد العاطفي.

توقعات الابراج اليوم الجمعة 25-11

برج الحمل

برج الحمل:انصت واستمع إلى كل ما يُقال لك. قد تسمع خبراً سعيدا او يهمك أو تتكيّف أكثر مع جديد يطرأ، لكن داوم على حرصك ولا تجازف في أي مجال, أدرسْ كل المواضيع بمنتهي الهدوء.

برج الثور

برج الثور: تتمتّع بقوة ونفوذ واضحين. تحقّق أرباحاً وتسجّل انتصارات. قد تعيش قصة رومانسية ، أو تُتاح لك فرصة لاختبار الحبيب ، بينما تتحرّر من قيد وتبدأ رومانسية على الأرجح.

برج الجوزاء

برج الجوزاء: أنْهِ ما بدأته بدون تخطيط لمستقبلك ،حاولْ أن ترضى ببعض التسويات، ونظّم أمورك الاسرية ، إذ إنَّ هذين اليومين قد يحملان بعض الإرباكات. إبتسمْ للأقدار بدون احتجاجات.

برج السرطان

برج السّرطان: قد تبحث  رحلة سفر ولقاءات واتصالات، اذ تعيش تجارب مختلفة. وقد تقوم بعمل للمرة الأولى. من الهام للغاية أن تبتعد عن الطيش واللامبالاة وتحلي بالايجابية وأن تتصرّف بمسؤولية، مدركاً أنّ المعاكسة الفلكية لا تسمح لك بالتكاسل

برج الاسد

برج الأسد: يزيد الحظ وتلعب إحدى الصداقات أو العلاقات دورا مؤثراًً في الأحداث. مطلوب منك التعاون والتعاضد والابتعاد عن المزاجية. إيّاك والإعراب عن غضب في تلك اليوم.

برج العذراء

برج العذراء: يدخل القمر برجك بعد ظهر اليوم فتنفرج الأسارير وتقيم حفلة ربما وتدعو الأصدقاء، أو تعاود الاتصال بجماعات صديقة قد اختفيت عنها.

برج الميزان

برج الميزان: تستحوذ أوراقك، تبحث عن مجال للتفاهم مع بعض الجهات التي قد اختلفت معها. قد تسترجع أوراقاً ضاعت منك أو تعاود اللقاء بشخص اختفي عنك طويلاً. احذر للملاحظات ولا توجّه إليه لوماً.

برج العقرب

برج العقرب: كُنْ حريصاًجداً في تلك المرحلة ،احذر من معاكسة أو عداوة أو من خطر. تحتاج إلى تغيير وتنوّع أو هكذا يعدك تلك اليوم الذي يحمل لك  خبرات جديدة ومغامرات.

برج القوس

برج القوْس: تتناقض الأجواء بين السعادة والحزن أو التفاؤل والتشاؤم، تعيش بعض من الحيرة، لكن حاول أن تتحفّظ جداً، لا تُقدم على جديد وكُنْ حريصاً في العمل والمهنة وفي حياتك العائلية. لا تؤذِ نفسك ولا تدافع عن قضية.
برج الجدى:يأخذك تلك اليوم إلى المجهول، أو إلى اكتشاف بعض من الأمور الغامضة. تنتهي باستنتاجات وتأسف. حافظْ على اتزانك يا صديقي ولا تيأس.

برج الدلو

برج الدّلو: تتلقى عروضاً مميزة وتتصرّف بحرّية كاملة، غير آبهٍ بآراء الآخرين أو خياراتهم. تناقش عقداً أو استثماراً، قم بشراء ورقة يانصيب فقد تكون فائزاً ، مَن يدري؟

برج الحوت

برج الحوت: أنهِ أعمالك بدون التطرّق إلى عمل جديد ،لا تتحدث عن مشاريعك وكُنْ مترويا جداً. قد تعتني بعمل عسكري مثلاُ إذا كنت تنتمي إلى هذه المؤسسة، أو بعملية تحقيق  أما إذا كنت تنتمي إلى عالم الطب فقد تطّلع على اكتشاف مذهل يثير اعجاب من حولك الجدي.

برجك اليوم

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com