الرئيسية » ابراج » أبراج اليوم حظك اليوم الاربعاء 23/11/2016 , توقعات الأبراج اليوم 23 نوفمبر “تشرين ثان ” 2016 ابراج اليوم abraj alyawm
توقعات الأبراج اليوم 23-11 ، حظك اليوم الاربعاء 23 نوفمبر من العام 2016، حيث ان توقعات الأبراج بمثابة عرف أصبح شبه أساسي يعتاد الناس علي قرأتة ، حيث اننا سوف نتعرف الان –  توقعات الابراج ليوم 23/11/2016، علي جميع الاصعده سواء من الناحية العاطفية او من الناحية المادية او من الناحية العملية امن الناحية العائلية او علي الصعيد الدراسي للرجل والمرأة، وسنقدم في هذة المقالة توقعات ابراج اليوم لجميع الابراج مثل ماغي فرح وجاكلين عقيقي، حيث ان توقعات الابراج يعتبر علم من أكثر العلوم صعوبة وتأثيراً علي العديد من البشر الذين يقرأون فيه سواء أيجابياً او سلبياً، ويتنافس علماء الفلك علي تقديم توقعات الابراج يومياً ليحصلوا علي مصدقية القارئ ويتنافس موفع اخبار اليوم كذلك للحصول علي ثقة الزائر وتقديم التوقعات الصحيحة للابراج يومياًَ.
أبراج اليوم مقدمة لكم من نخبة من أبرز العلماء في الفلك والكواكب، علي الصعيد العاطفي ومن ناحية الحب والعمل وعلي الصعيد الصحي والدراسي والمهني، حيث ستكون توقعات الابراج .

ابراج اليوم

ابراج اليوم 23-11-2016 حيث سنقدم لكم هذا الموضوع الحصري علي موقع اخبار اليوم، ونتمني لكم زيارة الموقع يومياً لمعرفة التوقعات الصحيحة لجميع الابراج الأثني عشر، حيث سنقدم لكم توقعات جميع الابراج في مقالة واحدة مجمعة ومميزة، ونؤكد أننا ننشر التوقعات الصحيحة للابراج عكس بعض المواقع الأخرى المنافسة التي لا تفعل ذلك.

حظك اليوم 23/11

ابراج اليوم 23/11/2016 وهي 23 تشرين ثان من العام الميلادي 2016 Abraj Alyawm، لا نعنى اننا بنشر تلك التوقعات لا نقر بصحتها، او حدوث تلك التوقعات في الحقيقة، فلا احد يعلم الغيب، لكننا نؤكد ان تلك التوقعات تأتي عن طريق علماء لديهم الخبرة اللازمة، عن طريق متابعة تحركات الكواكب والنجوم في الأبراج الفلكية ومن ثم يتوقعون هل هناك ظروف معاكسة لبعض الكواكب ام لا، ومدى التوافق العاطفي بين برج وأخر وكيف سيلعب القدر قسطاً كبيراً من الحظ مع برج عن غيره، لكن لأبد ان نعلم لا يحدث شيئ دون ان يكون الأنسان ساعي لذلك، فالربح من العمل لن يأتي بمجرد ان هناك توقعات بذلك، لكن السعى وراء ذلك الهدف يجعل تحقيقه جائزاً، فالتوقعات تقول لك في الكثير أسعى علي هدفك سيتحقق لك ما تريد سواء كان علي الصعيد المهني أو الصعيد الدراسي او الصعيد العاطفي.

توقعات الابراج اليوم الاربعاء 23-11

برج الحمل

مهنياً: لا تتسرع وتقبل أي صفقة او مشروع جديد قبل أن تقوم بدراسته جيدا، كي لا تقع في مشاكل أنت في غنى عنها، عاطفياً: كن أكثر تساهلا مع مع الحبيب حتى تنجح علاقتكم.

برج الثور

مهنياً: تتحمل مسؤولية عمل كبيرة مما يزيد من مهماتك اليومية عاطفياً: حاول أن تحل النزاع الذي حدث بينك وبين الحبيب.

برج الجوزاء

مهنياً: يتوقع مديروك بالعمل المزيد منك فكن على قدر هذه المسؤولية عاطفياً: امنح نفسك فرصة جديدة لتجربة حب جديد.

برج السرطان

مهنياً: تمتلك اليوم الكثير من الاجتماعات التي يجب أن تحضرها اليوم مما يزيد من ضغط العمل عليك عاطفياً: تنتابك فكرة الاستقرار مع الشريك وتشغل بالك بشكل كبير

برج الاسد

مهنياً: لا تتعجل في رفض المشاريع التي تعرض قد تعرض عليك فقد تكون في مصلحتك ،عاطفياً: يشعر الحبيب بالملل والإهمال نتيجة انشغالك عنه.

برج العذراء

مهنياً: يجب عليك أن تكون أكثر حكمة في إدارة مشاريعك فقد تحقق أرباح مضاعفة عاطفياً:علاقة حب جديدة تنشأ بينك وبين أحد زملاء في عملك

برج الميزان

مهنياً: الكثير من ضغوطات العمل التى تتعرض لها هذا اليوم نتيجة مهامك الجديدة عاطفياً:يجب عليك  أن تبذل جهدا أكبر في مصالحة الشريك بعد الكلام الجارح الذي وجهته له.

برج العقرب

مهنياً: ادرس وضعك المالي بشكل جيد قبل أن تقبل بأي مشروع عاطفياً: حب قديم يلوح لك بالأفق وبوادر في إعادة بناء تلك الحب.

برج القوس

مهنياً: استغل الصفقات التي قد تعرض عليك اليوم لأنها قد تحقق لك ارباحا ضخمة بالمستقبل عاطفياً: ابتعد عن الحوارات التي لا تجدي نفعا بينك وبين الشريك

برج الجدى

مهنياً: حاول أن تبحث عن فرصة عمل قد تليق بقدراتك على العطاء، عاطفياً: لا تنتظر وقت طويل اذهب واعترف للشريك بحقيقة مشاعرك.

برج الدلو

مهنياً: لا تكن عنيدا واقبل التسويات التي قد تعرض عليك من قبل الشركاء اليوم، عاطفياً: حاول أن تتخذ قرارا حاسما في علاقتك مع الحبيب.

برج الحوت

مهنياً: حاول أن تكون أكثر تركيزا في عملك وأن تنجز المهام المطلوبة في وقتها عاطفياً: حاول إضفاء عنصر المفاجأة في علاقتك مع الحبيبالأبراج اليوم

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com